سياسة

سمير الوافي : في سابقة قمعية خطيرة، تهديدات تسببت في تأجيل حلقة سامي الفهري

زووم تونيزيا | الأحد، 16 نوفمبر، 2014 على الساعة 11:00 | عدد الزيارات : 2199
كشف الإعلامي ومعد ومقدم برنامج "لمن يجرؤ فقط" سمير الوافي عن وجود تهديدات حقيقية من أطراف متعددة أهمها الهايكا وصلت الضغوطات والتحذيرات الى درجة التهديد بقطع البث وسحب الرخصة.

وأفاد الوافي، في تدوينة له على الفايسبوك، أن أسباب هذه الضغوطات حلقة سامي الفهري التي كان سيكشف فيها العديد من الحقائق في ما يخص الانتخابات، مشيرا إلى أنّه تمت مناقشة هذه التهديدات والتنبيهات التي حذرتهم من بث هذه الحلقة في هذه الفترة بالذات، حسب تعبيره.

وأكّد صاحب التدوينة أنّه وبعد "نقاش وتفكير وتشاور مع المحامين قرر تأجيل تلك الحلقة الى ما بعد الانتخابات وسيحدد سامي الفهري الموعد لاحقا ولن يتراجع عن قول ما يريد"، حسب قوله، مشيرا إلى أن القرار قد جاء اضطراريا تجنبا لعقوبات تتربص بهم قد تهدد مصير قناتهم منها قطع البث وسحب الرخصة، قائلا "ولا نستغرب ذلك من هايكا أسد علينا ونعامة مع غيرنا".

وأعلن سمير الوافي عن برمجة جديدة تتمثل في مجموعة حلقات جديدة في هذا الأسبوع الاستثنائي يستهلها هذه الليلة بسليم الرياحي، ثم بداية من الثلاثاء إلى الخميس ستخصص كل ليلة مع حلقات خاصة يستضيف فيها نجيب الشابي وكلثوم كنو والصافي السعيد ومحمد فريخة، ثم المناظرة الكبرى بين محسن مرزوق وعدنان منصر.