سياسة

(فيديو) المشيشي: "ماعنديش أعراض خطيرة خاطرني ملقح وعائلتي الكل أُصيبت بالكورونا"

زووم تونيزيا | السبت، 26 جوان، 2021 على الساعة 17:29 | عدد الزيارات : 3788

زووم - نشر رئيس الحكومة هشام المشيشي، عشية اليوم السبت، فيديو على صفحته الرسمية بالفايسبوك أكّد من خلاله أنّه بصحّة جيدة بعد إصابته بفيروس كورونا وذلك لأنّه تلّقى التلقيح الكامل المتكوّن من جرعتين.

 

ودعا المشيشي إلى ضرورة الإقبال بكثافة على التسجيل بمنظومة "إيفاكس" للحصول على التلقيح، مشيرا إلى مضاعفة الحكومة لمجهودها لاستجلاب المزيد من الجرعات اللازمة.

 

وكشف رئيس الحكومة أنّ كلّ أفراد عائلته أصيبوا بفيروس كورونا، كذلك زوجته وصلت لمرحلة خطيرة من الإصابة وتمكنت من تجاوزها بفضل الله ومجهودات الإطار الطبي وشبه الطبي رغم محدودية الإمكانيات وفي ظل انتشار كبير لهذا الفيروس.

 

وأكّد ان المعركة مع الفيروس متواصلة ويجب تظافر كل الجهود للتصدّي لانتشاره خاصة مع ظهور بعض السلالات الجديدة التي تعرف سرعة انتشار كبيرة.

 

وتابع هشام المشيشي "أطمئن التونسيين أن العمل الحكومي سيتواصل بصفة طبيعية مع اتخاذ الإجراءات اللازمة ووسائل الحماية والتباعد إلى جانب اعتماد وسائل الاتصال الالكتروني"، متابعا "الدولة متواصلة وحربنا على فيروس كورونا متواصلة، وسأبقى في تواصل مع الوزراء والولاة خاصة في المناطق التي تشهد ارتفاعا كبيرا في عدد الاصابات بكورونا إلى حين الشفاء من الفيروس".

 

كلمات مفاتيح :
هشام المشيشي