سياسة

حاول اغتصاب جدّته ثم قتل والديه ومثل بجثتيهما.. تفاصيل صادمة في جريمة صفاقس

زووم تونيزيا | الأربعاء، 30 ديسمبر، 2020 على الساعة 20:26 | عدد الزيارات : 9110
أعلن الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي أن النيابة العمومية بصفاقس فتحت بحثين تحقيقيين من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبقا للفصل 203 من المجلة الجزائية في حقّ مرتكب الجريمة الأليمة التي جدت بعد ظهر اليوم الاربعاء بطريق المطار بصفاقس وذهب ضحيتها رجل وزوجته على يد إبنهما.  

 

 

وأضاف في تصريح لموزاييك اف ام بأن الابن البالغ من العمر 34 سنة وهو أعزب وعاطل عن العمل، اتهم بقتل والده البالغ من العمر 56 سنة وامه البالغة من العمر 54 سنة وذلك بمطرقة حديدية تزن حوالي 20 كلغ مع سكين استعملها للتمثيل بالجثتين.


كما تم فتح بحث تحقيقي ثالث في جريمة محاولة الابن القاتل اغتصاب جدته المقعدة التي تتجاوز 80 سنة بتهمة محاولة اغتصاب أنثى بدون رضاها باستعمال العنف وكانت الضحية فيه في حالة استضعاف مرتبطة بتقدم السن طبق الفصل 227 من المجلة الجزائية.


وقد كشفت الابحاث ان الجاني من أصحاب السوابق العدلية وكان منذ 4 اشهر نزيلا بالسجن المدني بصفاقس حيث قضى عقوبة بدنية بسنة سجنا، كما تبين انه سبق له الإقامة في عدة مناسبات بقسم الأمراض النفسية لما عرف به من اضطرابات عقلية ونفسية، كما كان على خلاف دائم مع والديه ومع الاجوار ايضا.


وتم الاحتفاظ له لمواصلة الابحاث وأسند قاضي التحقيق المتعهد بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 انابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية للقيام بالبحث في هذه القضايا التحقيقية الثلاث. 

كلمات مفاتيح :
صفاقس جريمة قتل