سياسة

وعدهم بالحرقة واستولى على أموالهم.. مقتل ايفواري طعنا على يد ماليين بصفاقس

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2020 على الساعة 10:39 | عدد الزيارات : 3121
أكد الناطق الرسمي باسم محكمة صفاقس مراد التركي تعرض مواطن إيفواري للاعتداء بواسطة سكين يوم السبت 24 أكتوبر 2020 من قبل شخصين يحملان الجنسية المالية.  

 

 

و أضاف التركي في تصريح لـ "الجوهرة اف ام" أنه تم اعلام النيابة العمومية في المحكمة الابتدائية صفاقس 1 بالواقعة ومباشرة الأبحاث العدلية في البداية بالتوزاي مع نقل المتضرر إلى المستشفى و اخضاعه لعملية جراحية استعجاليه لكنه توفي في نفس اليوم متأثرا بالإصابة القاتلة التي تعرض لها .


وأوضح التركي أن الأبحاث الأولية بينت أن الهالك يبلغ من العمر 30 سنة وهو متزوج في صفاقس وأب لطفلين كان قد تسلم مبلغا ماليا قدره 11 ألف دينار قبل 15 يوما من قبل أحد المعتدين بغاية مساعدتهما على الإبحار خلسة حيث كان ضالعا في تنظيم رحلات ابحار خلسة نحو ايطاليا مشيرا الى أنه لم يتمكن من الإيفاء بوعوده نظرا للمراقبة الأمنية اللصيقة له و عندما طالباه بإسترجاع أموالهما رفض ذلك وهو ما دفعهما لمهاجمته في منزله و طعنه بالقرب منه طعنات قاتلة أودت بحياته حيث تم الإحتفاظ بهما في انتظار استكمال الأبحاث حسب قوله.


وقد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي ضد المعتدين من أجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد مع الإذن بإيداع الجثة في بيت الأموات بالمستشفى في انتظار احالتها للطب الشرعي.

كلمات مفاتيح :
صفاقس