سياسة

المنطقة العازلة.. إصابة "كناطري" بطلق ناري خلال عملية مطارة من الوحدات العسكرية

زووم تونيزيا | الخميس، 27 أوت، 2020 على الساعة 20:57 | عدد الزيارات : 5432
زووم - رصدت التشكيلات العسكرية العاملة بقطاع رمادة مساء اليوم الخميس 27 اوت 2020، تحرّكات مشبوهة لثلاث سيارات قادمة من التراب الليبي وتوغلت داخل المنطقة الحدوديّة العازلة على مستوى الساتر الترابي.

 

وتولّت الوحدات العسكرية ملاحقتها وإطلاق أعيرة ناريّة تحذيريّة في الفضاء لإجبارها على التوقّف لكنّها لم تمتثل لذلك، فتمّ في مرحلة ثانية الرمي على مستوى العجلات واجبار اثنين منها على التوقف. وبتفتيش السيارتين تم توقيف ثلاثة تونسيين أحدهم أصيب على مستوى معصم يده بطلق ناري غير مباشر وتم العثور على كميات من الشاي على متنهما.

 

وقد تولت الوحدات العسكرية اسعاف المصاب على عين المكان ونقله بواسطة سيارة اسعاف عسكرية الى مستشفى الذهيبة ولا تكتسي اصابته اي خطورة. فيما سيتم لاحقا تسليم الشخصين الاخرين والمحجوز الى وحدات الحرس الوطني بالمكان لاتمام الاجراءات القانونية في شأنهم.

 

وذكرت وزارة الدفاع أنّ وحدات الجيش الوطني ستبقى جاهزة بكل الوسائل القانونية المتاحة للتصدّي لكلّ محاولات المسّ من سلامة تراب بلادنا وأمنها القومي عبر التّصدي لعمليات التهريب والأنشطة الغير قانونية وتدعو كافة المواطنين للتعاون مع الوحدات العسكرية والأمنية، بغاية الحفاظ على سلامتهم.
كلمات مفاتيح :
رمادة إصابة