سياسة

الحكم بالسجن سنة في حق محمد رمضان في قضية الطيّار

زووم تونيزيا | الجمعة، 17 جويلية، 2020 على الساعة 20:22 | عدد الزيارات : 2318
زووم- قضت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضورياً بحبس الفنّان محمد رمضان، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.

 

تواصل "ET بالعربي" مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بالحكم وقال أنه يثق منذ البداية في القضاء المصري ، رغم عناد و تجاهل محمد رمضان له وعدم الإتصال به أو التواصل معه وعاد و شكر كل من وقف معه و الرأي العام على دعمهم له في قضيته ضد محمد رمضان.

 

وتواصل "ET بالعربي" أيضاً مع الطرف الآخر في القضية وهو أحمد الجندي محامي محمد رمضان والذي قال أن الحكم مجرد "حكم ابتدائي" وأنه سيقدم استئناف عليه الأسبوع المقبل من أجل تخفيف العقوبة وأضاف أن هناك عدة دعاوى أخرى أولها دعوة التعويض ب 25 مليون جنيه أمام المحكمة الاقتصادية ومحدد لها جلسة يوم 6 أغسطس. .

 

وكان محامي الطيار قد رفع الدعوى ضد محمد رمضان عن استغلاله لصورة الطيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، والذي تسبب بأضرار مالية و عملية على الطيار بالإضافة إلى ادعاءه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، واستهزاءه بالطيار أثناء تصويره أحد أعماله في المستشفى .
كلمات مفاتيح :
مصر