سياسة

حادثة اِستهلاك "القوارص".. والي القصرين يُقدّم آخر المُستجدّات

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 26 ماي، 2020 على الساعة 12:00 | عدد الزيارات : 5319
زووم - استقبل المستشفى الجهوي بالقصرين ليلة البارحة في حدود الساعة الواحدة ليلا 3 اشخاص اصيلي معتمدية حاجب العيون من ولاية القيروان بعد تنقلهم الى مستشفى ابن جزار بالقيروان لمتابعة وضعهم الصحي نظرا لتعاطيهم مواد سامة اسفرت عن وفاة 5 اشخاص و اصابة 31اخرين تم تحويلهم للخضوع الى التحاليل و الفحوصات اللازمة و الاحاطة بهم تخوفا من تعرضهم الى التسمم بعد تناولهم لهذه المادة السامة.

 

و في هذا السياق أدى والي القصرين محمد سمشة زيارة ميدانية الى المستشفى الجهوي بالقصرين فجر اليوم لمعاينة الوضع الصحي لهم حيث تبينت حالتهم الصحية انها مستقرة بعد خضوعهم للتحاليل و الفحوصات الطبية اللازمة.

 

كما ثمن محمد سمشة والي القصرين المجهودات المبذولة من طرف الإطار الطبي و الشبه الطبي من ايلاء الرعاية اللازمة للمرضى المذكورين.

 

هذا و اكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين الدكتور عبد العني الشعباني على استقرار حالتهم الصحية مضيفا انه من المنتظر ان يغادرو االمستشفى عشية اليوم 26 ماي 2020 في حال تواصل استقرار وضعهم الصحي.

 

كما اكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين الدكتور عبد العني الشعباني في متابعة لاخر المستجدات المتعلقة بالوضع الصحي بولاية القصرين ان الفرق الصحية رفعت عدد من العينات لتحليلها بالمخبر المرجعي بعد توقف المخابر عن قبول العينات لمدة 48 ساعة بسبب كثرة العينات مضيفا انه من المنتظر ان تصدر نتائجها عشية اليوم علما وان التحاليل التي رفعت تخص عدد من المرضى من المستشفى الجهوي بالقصرين وعينات من عدد من المعتمديات.

 

 

وات