سياسة

الزبيدي: الشاهد بدأ حملته الانتخابية منذ 6 أشهر واستعمل وسائل الدولة من طائرات عسكرية و سيارة مصفحة في زيارات لا علاقة لها برئاسة الحكومة

زووم تونيزيا | الأربعاء، 4 سبتمبر، 2019 على الساعة 12:45 | عدد الزيارات : 2214
اتهم المترشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي المترشح بدوره للرئاسيات يوسف الشاهد باستغلال إمكانيات الدولة لصالح حملته الانتخابية.

 

وقال الزبيدي أنّ يوسف الشاهد بدأ حملته الانتخابية منذ 6 أشهر، حيث أنه "أدخل تحويرات بسلك الولاة واجتمع بهم وبالمعتمدين لإسداء التعليمات في ما يخص الانتخابات القادمة".

كما أكد أنّ وزراء وكتاب دولة يستعملون وسائل الدولة من سيارات وسائقين ومحروقات في الحملة الانتخابية للشاهد.

وتابع الزبيدي في حوار له على إذاعة "شمس أف أم" أنّ يوسف الشاهد استعمل في عديد المناسبات طائرات عسكرية وسيارة مصفحة في زيارات لا علاقة لها بمنصبه كرئيس حكومة بل تندرج في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها، مذكرا بتنقل الشاهد على متن طائرة عسكرية لافتتاح مؤتمر طبي، تكلف على المجموعة الوطنية 40 ألف دينار، وفق قوله، كما تنقل على متن طائرة عسكرية إلى توزر لتدشين محطة فولطوضوئية، تكلفت 50 ألف دينار على المجموعة الوطنية.

وعن سبب عدم إثارته لهذه التجاوزات قبل الحملة الانتخابية قال الزبيدي أنه تحدث عن ذلك في عديد المناسبات ولكن ليس على الملأ بسبب منصبه الحساس كوزير دفاع.