سياسة

انطلاق بيع اشتراكات النقل المدرسية والجامعية

زووم تونيزيا | الاثنين، 2 سبتمبر، 2019 على الساعة 15:46 | عدد الزيارات : 2915
أعلنت شركة النقل بتونس عن انطلاق عملية بيع القسط الأوّل من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2019/2020.

 

وستتمّ عملية بيع الاشتراكات الصالحة على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس – حلق الوادي – المرسى عبر 143 مكتب بريد منها 122 مكتبا بإقليم تونس الكبرى (ولايات تونس (56) وأريانة (16) وبن عروس (30) ومنوبة (20) ) و21 مكتبا بمراكز بقية ولايات الجمهورية. كما ستوفّـر الشركة 4 نقاط لتأمين عمليات البيع والقيام بالعمليات الخاصة المتمثلة في إصلاح أو تعويض الاشتراكات.

و ذكرت الشركة أنه بالإضافة إلى قاعة بيع الاشتراكات المعتادة المحاذية لمحطة المترو بحي الخضراء، ستخصص الشركة 3 وكالات تجارية تابعة لها وهي :

- الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6.

- الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط " سليمان كاهية".

- الوكالة التجارية الموجودة بمحطة المرسى لخط ت.ج.م وبالتوازي مع نقاط البيع المذكورة وانطلاقا من نفس التاريخ ، فإنّه بالإمكان اقتناء الاشتراكات عن طريق شبكة الأنترنات من خلال موقعي الواب التاليين : www.transtu.tn

www.ichtirak.poste.tn

ولمزيد الإرشادات حول ملف الاشتراكات المدرسية والجامعية فإنه بإمكان التلاميذ والطلبة الاتصال بمركز النداء التابع للبريد التونسي على الرقم المباشر 1828 أو بالرقم الأخضر لشركة نقل تونس 80.100.345.

و أشارت الشركة أنه بالنسبة لتلاميذ و طلبة المؤسسات العمومية دون سواهم، تماشيا مع إجراءات الترسيم عن البعد التي أقرّتها المؤسسات التربوية و الجامعية العمومية فإنّ الوثائق المطلوبة لإستخراج إشتراك التنقل المدرسي أو الجامعي تقتصر على ما يلي :

** بالنسبة لتلاميذ المدارس العمومية للتعليم الأساسي و المعاهد الثانوية العمومية دون سواهم :

- نسخة من الوصل النهائي للترسيم و صورة شمسية حديثة (3 صم على 3 صم).

**بالنسبة لطلبة المؤسسات الجامعية العمومية دون سواهم : نسخة من بطاقة التعريف الوطنية و صورة شمسية حديثة (3 صم على 3 صم).

كلمات مفاتيح :
شركة نقل تونس