سياسة

اِتهمها بتسريب "فيديو الرشق" : وزارة الداخلية تردّ علـى سفيان طوبال

زووم تونيزيا | الاثنين، 20 ماي، 2019 على الساعة 22:57 | عدد الزيارات : 6386
زووم - أكّدت وزارة الداخلية ، الاثنين، أنّها تظلّ في منأى عن كل التجاذبات السياسية وترفض قطعا أي محاولة للزجّ بها في مثل هذه المزايدات.

 

وجاء ذلك على إثر تعمّد رئيس الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس "سفيان طوبال" تنزيل صورة المدير العام للمصالح المختصة بوزارة الداخلية ضمن تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" والمسارعة بسحبها، علاوة على إصدار حركة نداء تونس (شق الحمامات) لبيان مُمضى من طرف رئيس مكتبها السياسي مُتّهما أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية بالتواطؤ في تسريب مقطع فيديو يتعلّق برئيس اللجنة المركزية لشق الحزب المذكور "سفيان طوبال"، وذلك وفق بلاغ الوزارة.

 

وشدّدت الوزارة علـى أنّ بيان النداء الذي فيه "إشارة بيّنة وصريحة إلى المدير العام للمصالح المختصة يُعرض سلامته الجسدية إلى الخطر، في ظلّ التهديدات الإرهابية المتعلقة بشخصه، فضلا عن التجنّي الصارخ والتشهير المجاني في مسّ جليّ لمعنويات أحد إطارات وزارة الداخلية التي تنكب على محاربة الإرهاب والحفاظ على سلامة التراب الوطني".

 

كما بيّنت الوزارة أنّه أمام هذه الموجة من التشويش والتشكيك ومع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية المقبلة فإنّها تحتفظ بحقّها القانوني في التتبّع القضائي لكل مسّ أو تشهير بإطاراتها وأعوانها.