سياسة

الهاشمي الحامدي: تقرير "عصابة" لجنة الحريات مصيرها القمامة ولابد من ايقاف السبسي وبشرى بلحاج حميدة

زووم تونيزيا | الخميس، 2 أوت، 2018 على الساعة 11:10 | عدد الزيارات : 3475
 وصف رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي لجنة الحريات الفردية والمساواة وعلى رأسها بشرى بلحاج حميدة بـ "العصابة الفكرية" متابعا "هذه العصابة ضالة ومضلة وفاسدة ومفسدة للرأي وتقريرها مصيره سلة القمامة ولابد من التظاهر ضدها".  

 

 

وشدد الحامدي على ضرورة إيقاف هذه اللجنة، مبينا انهم "سيتمادون إن لم يتم إيقافهم معبرا عن رفضه لتهديد أعضاء اللجنة المعنية بالقتل، وأن من يهدههم بالقتل  "فاسدا وضالا أكثر منهم".


 كما اتهم الحامدي رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي  بقيادة "إنقلاب" ورعاية بشرى بلحاج حميدة وتقريرها باعتبارها رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة مضيفا "نحن امام  إنقلاب يقوده الباجي الذي خرب الإقتصاد ودمر الدينار ولم يحترم وعوده الإنتخابية".


وقال أن لجنة الحريات الفردية والمساواة "عصابة أقلية تريد فرض آراءها على الأغلبية" مشددا على عدم إحترامه  لمن "يهين القرآن الكريم والمرأة"، متابعا "من يقول ان القرآن يهين المرأة لا يستحق الإحترام".


 ودعا الحامدي الشعب التونسي إلى التظاهر وبكثافة، غدا الجمعة، أمام المسرح البلدي بتونس العاصمة للتنديد بما ورد في تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة "يجب على الشعب التونسي أن يتظاهر ويوقف الباجي وبشرى عند حدهما".