سياسة

وليد جلاّد يعتدي بألفاظ نابيّة على حكم دولي !

زووم تونيزيا | الخميس، 19 أكتوبر، 2017 على الساعة 13:02 | عدد الزيارات : 3860
زووم - أكّد الحكم الدولي أسامة رزق الله تعرّضه لاعتداء لفظي، من طرف رئيس جمعية سليمان والنائب بمجلس نواب الشعب، وليد جلاّد.

 

وأضاف رزق الله أنّ جلاّد اِعتدى عليه بألفاظ نابية وشعارات عنصرية، وذلك في مباراة الجولة الثانية ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، والتي جمعت الملعب الصفاقسي وضيفه فريق سليمان بملعب المحرس.

 

كما أشار إلى أنّه تعرض "لأسوإ العبارات والألفاظ غير الأخلاقية والعنصرية من طرف وليد جلاّد"، وذلك مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت الملعب الصفاقسي وضيفه مستقبل سليمان لحساب الجولة الثانية ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بملعب المحرس يوم الجمعة 22 سبتمبر الفارط، والتي انتهت بنتيجة هدفين لهدف لفائدة المحليين.

 

وبيّن أنه كتب تقريرا مفصّلا للمظلمة التي تعرض إليها وتمّ إيداعها في الآجال القانونية لدى الرابطة المحترفة لكرة القدم، التي أحالتها على الجامعة، على اعتبار أن القضية تتعلق برئيس جمعية، مُستغرباً عدم صدور أيّ عقوبة أو قرار بشأن رئيس جمعية سليمان، بالرغم من مرور قرابة الشهر على رفع تقريره للمسؤولين على البطولة.

 

وقال أسامة رزق الله أنّ ما قاله واليد جلاّد "كلام غير أخلاقي ومنحط لأبعد الحدود، ووجدت صعوبة في تدوينها بالتقرير المفصل"، مضيفا "كتبت الكلام حرفيا بعدما أصرّت الجامعة على ذلك" و "لقد كانت صدمة بالنسبة لي، إذ كيف تصدر مثل هذه الممارسات، من وجه رياضي وسياسي، وعضو في البرلمان يمثّل جهة بأكملها في مجلس نواب الشعب.. لقد أساء لفظيا لي ولعائلتي حيث وصفني بألفاظ عنصرية لأنني صاحب بشرة سوداء"، وذلك وفق تصريحه للرأي الجديد.
كلمات مفاتيح :
وليد جلاّد