سياسة

قبل إقالته، تصريح مُسرّب يكشف تخلّـي نداء تونس عن ناجي جلول

زووم تونيزيا | الخميس، 4 ماي، 2017 على الساعة 16:54 | عدد الزيارات : 3206
زووم - مازال حزب نداء تونس يُعاني من التسريبات المتتالية التي تدل على ضعف الهياكل والتنظيم داخله والتي تكشف في كل مرّة المواقف الحقيقية التي تُقال خلف الأبواب المُغلقة.

 

فبعد التسريبات التي أثارت جدلاً واسعاً واِنتهت بطرد ليلى الشتاوي، يأتينا اليوم تسريب جديد لإجتماع يُشرف عليه المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي والذي تحدث فيه عن أزمة وزارة التربية بين الوزير السابق ناجي جلول ونقابات التعليم وذلك قبل إصدار قرار إعفاء الوزير من مهامه من قِبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

 

ووفق التسريب الذي تداولته صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، فإنّ رئيس الكتلة سفيان طوبال تحدّث عن تجاوزات الوزير المقال واِتهمه بإثارة المشاكل مع النقابات التربوية قائلا "جلول يزّيه …قولولو يمشي يبوس راس لسعد اليعقوبي" و "يزي شد روحك والا بش نتضرو منك ..ماعادش نجموا ندافعو عليه الراجل".

 

هذا وقد عبّر طوبال عن عدم اِستعداد الحزب للدفاع عن أخطاء وتجاوزات ناجي جلول في المستقبل، ويدل هذا التسريب على ما يُقال دائما من أنّ الحزب لم يستمر في دعم الوزير بقوة ليضمن بقائه على رأس هذه الوزارة وأنّه تخلّى فعلاً عنه ممّا يُبرّر قرار رئيس الحكومة .