سياسة

بن تيشة: من يحاولون تشويهي دجاج لا يطير وهم يحاولون إنزال النسور إلى مستواهم أما أنا مننزلش

هدى بوغنية | الخميس، 13 أفريل، 2017 على الساعة 15:26 | عدد الزيارات : 1847
نفى مستشار رئيس الجمهورية نور الدين بن نتيشة، الاتهامات الموجهة له حول ممارسة ضغوط على وسائل الإعلام لمنع بث حوارات صحفية، مؤكدا أن من حاول منع بث حوار رضا بالحاج على قناة تلفزية خاصة ليس من قصر قرطاج.  

 

وقال بن تيشة في تصريح لراديو "الجوهرة اف ام" إن الاتهامات توجّه له من الخصوم الباحثين عن تشويهه، دون دليل يثبت صحتها، متابعا "إلقاء الاتهامات المتتالية ضدي فخر واعتزاز ودليل على نجاحي وتقدمي والقيام بواجبي تجاه بلادي.


وأضاف بن تيشة أن هناك بعض الأشخاص عاجزين عن التقدم، لذلك يعملون جاهدين على تشويه منافسيهم، قائلا "الدجاج للأسف الشديد لا يطير، وهناك سياسيين عارفين انهم مينجموش يطيروا لذلك يحاولون إنزال النسور إلى مستواهم، أما أنا مننزلش".


ومن جهة أخرى، اعتبر بن تيشة ان الاحتجاجات الاجتماعية التي تشهدها ولايات متعددة، ايجابية وصحيحة، فالاحتجاجات والتعبير عن الآراء والخروج للشارع من حق المواطنين في الوضع الديمقراطي للبلاد مشيرا الى إن هذه الاحتجاجات لن تنتهي لأن الانتظارات كبرى، متابعا "إذا أردت أن تطاع اطلب المستطاع".


وحول وثيقة قرطاج، أكّد بن تيشة أنه رغم الأوضاع الصعبة تحاول حكومة الوحدة الوطنية جاهدة الالتزام بإجراءات وثيقة قرطاج واحترامها، مؤكدا أن هناك وعي حقيقي لدى رئيس الحكومة للعمل أكثر خاصة من ناحية التخفيض في الأسعار.

كلمات مفاتيح :
نور الدين بن تيشة