سياسة

مواطنون يُسدّدون المعاليم دون ملكية أراضيهم : الشاهد يصف الأمر بالغير معقول وهذا ما قرّره

زووم تونيزيا | الأحد، 26 مارس، 2017 على الساعة 20:35 | عدد الزيارات : 2576
زووم - قام رئيس الحكومة يوسف الشاهد، صباح اليوم بزيارة ميدانية شملت عددا من الأحياء الشعبيّة بتونس الكبرى، كلّلت باتخاذ جملة من القرارات الهامّة لفائدة متساكنيها.

 

وقد تحوّل يوسف الشاهد إلى "حيّ زيوزيو" بجهة برج الطويل من ولاية أريانة أين تحدّث إلى عدد من المواطنين، حيث اِلتقى في الأثناء المسؤولين عن "نادي اطفال" بالحي باعتباره يواجه بعض المشاكل العقارية.

 

وقد توّجت الزيارة بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد 30 عائلة من المتساكنين على اراض دولية و التعهد بتسليم شهادات ملكية لفائدتهم.

 

وفي تصريح له، أكّد يوسف الشاهد أنّ هذه الزيارة تأتي في اطار سياسة التواصل المباشر مع المواطنين مؤكدا أن وظيفة حكومة الوحدة الوطنية هي خدمة الشعب التونسي، وأضاف أن الأحياء الشعبية ظلت لسنوات طويلة مهمشة ومنسية وحان الوقت للاعتناء بهذه المناطق.

 

وشدّد رئيس الحكومة على ضرورة ايلاء مواطني هذه الأحياء العناية اللازمة، موضحا أن هؤلاء المواطنين يسكنون في منازل منذ أكثر من 30 سنة، ويقومون بتسديد المعاليم البلدية والأداءات الموظفة من قبل الشركة الوطنية لتوزيع المياه والشركة التونسية للكهرباء والغاز دون ملكية واصفا الأمر بغير المعقول .

كلمات مفاتيح :
أريانة يوسف الشاهد