سياسة

منجي الحرباوي للمرزوقي: كنت وستبقى وصمة عار في تاريخ تونس..دمت مرتزقة للأبد

هدى بوغنية | السبت، 11 فيفري، 2017 على الساعة 12:19 | عدد الزيارات : 6893
وصف منجي الحرباوي النائب بمجلس نواب الشعب عن نداء تونس في تعليق منه على تصريحات رئيس الجمهورية الاسبق المنصف المرزوقي على قناة الجزيرة التي قال فيها،" أنه عندما عاد إلى تونس إبان الثورة وجد المجتمع التونسي يعمل بالمحسوبية والرشوة والكذب والعمل السيء والنفاق واضاف ان التونسي خداع وكذاب ويمارس الرياء والسرقات والانحلال الأخلاقي" بالمرتزقة وبأنه كان و سيبقى وصمة عار في تاريخ تونس و تاريخ السياسيين والحقوقيين".  

 

وأضاف الحرباوي في تدوينة له على صفحته الخاصة على الفايس بوك قائلا "نقول له ولأمثاله خسئت وساء عملك وفضحت نواياك و أفكارك.... خسئت والشعب التونسي تقيأك وحسن عمله فيك و في النكرات امثالك... دمت مرتزقة للأبد".


 وفي ما يلي نص التدوينة: 


وجاءت التدوينة كالآتي: " مرة أخرى المرزوقي يهين الشعب التونسي وينعته بأبشع النعوت في وسيلة إعلام أجنبية و هذه تنم عن مدى حق هذا المشروع السياسي على وطنه و على هذا الشعب الذي أهداه و أمثاله الحرية بل و قبل بأن يكون على رأس الدولة و الرئاسة لمدة ثلاثة سنوات بدون شرعية انتخابية مباشرة ... هذا المرتزقة المرزوقي كان و سيبقى وصمة عار في تاريخ تونس و تاريخ السياسيين والحقوقيين ... نقول له ولأمثاله خسئت وساء عملك وفضحت نواياك و أفكارك.... خسئت والشعب التونسي تقيأك وحسن عمله فيك و في النكرات امثالك... دمت مرتزقة للأبد".