سياسة

عضو بحزب التحرير "مفماش دولة اسمها تونس" والنقابات الأمنية تستنكر وتدعو الى ايقافه فورا

هدى بوغنية | الاثنين، 16 جانفي، 2017 على الساعة 16:01 | عدد الزيارات : 4335
قال محمد الناصر شويخة عضو الهيئة الإدارية لحزب التحرير، إن أكثر حزب يحترم القانون ومنضبط هو حزب التحرير، ويعمل في كنف القانون والانضباط مشيرا الى ان قول الحزب بأن هناك أيدي ورؤوس يجب أن تقطع تعني أن يتم تطبيق القانون اللازم والواجب على حد قوله.  

 

وأضاف شويخة في تصريخ لـ "الجوهرة اف ام" أن القانون التونسي عاجز لأنه قانون وضعي وكل القوانين الوضعية هي عاجزة إلى أن يتم تطبيق الشريعة والحكم بمقتضياتها على المخالفين ومحاكمتهم وفق ما نص القرآن على حد قوله، معتبرا أن حزبهم مستهدف من طرف الأمنيين، خاصة بعد دعوة نقابة قوات الأمن الداخلي إلى حل حزب التحرير بسبب تصريحاته المحرّضة على اغتيال الأمنيين إضافة إلى نعت الإرهابيين العائدين من بؤر التوتر بالمجاهدين.


ونفى شويخة " نعتهم الإرهابيين العائدين من بؤر التوتر بالمجاهدين، والتحريض على الأمنيين، ومعاداتهم للدولة التونسية، متابعا "مفماش دولة تونسية..مفماش دولة اسمها تونس..تونس موجودة على الأوراق فقط".


من جانبه استنكر مراد بن عثمان نائب رئيس الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن الداخلي، تصريح محمد الناصر شويخة حول عدم وجود دولة تونسية معتبرا أن القضية التي رفعتها نقابة قوات الأمن الداخلي حول حل حزب التحرير، لها أسبابها، خاصة وأن الحزب لا يتعرف بدولة منحته ترخيص نشاط سياسي قائلا إن حزب التحرير يستهدف الأمنيين والدولة.


كما عبّر أحمد بن يارو كاتب عام نقابة فوج تدخل الحرس الوطني بسوسة عن استياءه من تصريح محمد الناصر شويخة مشددا بالقول "من المفروض إيقاف عضو الهيئة الإدارية لحزب التحرير عند خروجه من أستوديو الجوهرة مباشرة، بسبب تصريحاته الخطيرة".