سياسة

مقتل أمير كويتي : جنسية و اِعترافات المُنفّذين

زووم تونيزيا | السبت، 26 نوفمبر، 2016 على الساعة 19:07 | عدد الزيارات : 5148
زووم - أفادت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم السبت 26 نوفمبر 2016، أنّ الأجهزة الأمنية ألقت القبض على إيرانيين متهمين بقتل كويتيين أحدهما أمير و وافدة إندونيسية في منطقة سلوى في الكويت.

 

ووفق التحريات، فإنّ المُتهم الأول يدعى "محمد عبد الرضا نواصري"، إيراني الجنسية مواليد 1976 ويعمل طباخا لدى صاحب المنزل الذي وقعت فيه الجريمة، أما الثاني فيُدعى "علي محمد البوغبيش"، إيراني الجنسية مواليد 1985.

 

وقد قام المُتهم الأول بتكبيل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيدا لإتمام الجريمة، فيما قام المُتهم الثاني بقتلهم بواسطة مسدس، بعد أن وضع الاثنان سيناريو للجريمة، كما بيّنت التحريات أنّ المُتهم الأوّل كان يوم الواقعة موجودا في الشقة واِتصل بالمتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اِتفقا عليها مسبقا، وذلك بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة.

 

وعند حضور المتهم الثاني، قام الأول بفتح باب الشقة له، ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح، وتكبيلهم، ثم ارتكبا الجريمة وسرقا مبلغا قدره 276 ألف دينار كويتي، وثلاثة مسدسات خاصة بصاحب المسكن، ثم لاذا بالفرار.

 

هذا بمواجهة الاثنين بالتحريات، أقرا واعترفا بارتكاب الجريمة، وأدليا بوصف تفصيلي بالواقعة، وأرشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة والأسلحة التي سرقاها أيضا من صاحب المسكن، وقد حول المتهمان والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
كلمات مفاتيح :
الكويت