سياسة

بعد تضارب الروايات بين العائلة والبارودي: هذا ما أثبّتته كاميرا المراقبة في حادثة الاعتداء بالعنف

زووم تونيزيا | الأربعاء، 23 نوفمبر، 2016 على الساعة 15:10 | عدد الزيارات : 4528
قال الطفل الذي اِعتدى عليه النائب بالمجلس الوطني التأسيسي، محمود البارودي، أنّه عند تواجد البارودي في المحل لغسل السيارات كان هو يُساعد والده في العمل.

 

وأوضّح الطفل "وائل العبدلي"، في تصريح لـ"الشروق" اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016، أنّ محمود البارودي قدم بسيارته لمحطة غسيل السيارات ثم غادره مع منتصف النهار ليعود على الساعة الثالثة بعد الظهر غاضبا ومُهددا حيث أنّه نعت الجميع بالسرقة بسرقة حافظة أوراقه، وفق روايته.

 

وأضاف "وائل" أنّ صاحبة المحل تدخّلت عند صراخ البارودي وقامت بالرجوع إلى كاميرا المراقبة التي أكّدت أنّ ادعاءه لا أساس له من الصحة، مضيفا أنّه بمزيد التثبت تمّ العثور على المحفظة بالسيارة.

 

وأشار الطفل إلى أنّ النائب المؤسس عمد إلى تعنيفه مما تسبب له في السقوط وكسر يده فقامت بتحويله إلى مستشفى قرمبالية ومنه إلى المستشفى الجهوي بنابل.

 

وكان البارودي قد صرّح أنّه بتحوله لمحطة لغسيل السيارات بجهة قرمبالية من ولاية نابل يوم الأحد الماضي قام شخص يشتغل بتلك المحطة بسرقة حافظة أمواله، مشيرا إلى أنّه عند توجيه التهمة له أنكر وقام بالاعتداء لفظيا عليه وكردة فعل على ما حصل قام بصفع العامل، متابعا "لم أقم بتعنيفه بالطريقة المروية والأمر مجرد زوبعة في فنجان"، حسب تعبيره.