سياسة

الرميلي: الحكم بعدم سماع الدعوى في قضية لطفي نقض فضيحة لتونس

هدى بوغنية | الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016 على الساعة 11:39 | عدد الزيارات : 3376
عبر القيادي بحزب نداء تونس بوجمعة الرميلي عن استغرابه قرار الحكم بعدم سماع الدعوى في قضية لطفي نقض، معتبرا أنّه هذا القرار هو "فضيحة تونس" خاصة أنّ الرجل "قتل سحلا امام أنظار الجميع بسابق اضمار وبعد تصريحات واضحة ومدوية طيلة أيام دعت الى تطهير البلاد من الأزلام".  

 

واضاف الرميلي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايس بوك أنه "وبعد تقديم كل الأدلة القاطعة بالتورط في الاغتيال يأتي الحكم بعدم سماع الدعوى وإطلاق سراح المتهمين ليعودوا لعائلاتهم ويقيموا الأفراح نكالة في الأرملة والأيتام وكافة الشعب التونسي...إنه الضوء الأخضر للروابط والارهابيبن ليستبيحوا دمنا"، وفق تعبيره.


وفي ما يلي نص التدوينة:   


فضيحة تونس !
رجل يقتل سحلا أمام الجميع بسابق اضمار وبعد تصريحات واضحة ومدوية طيلة ايام تدعو للتطهير من الازلام مع الملاحظة فقط ان لطفي النقض لم يضع قدمه يوما واحدا في مقرات الحزب القديم ومع الملاحظة فقط أيضا أن من سحلوه كانوا من التجمعيين المعروفين قبل أن يقبلوا الفيستا. وبعد تقديم كل الأدلة القاطعة بالتورط في الاغتيال يأتي الحكم بعدم سماع الدعوى وإطلاق سراح المتهمين ليعودوا لعائلاتهم ويقيموا الأفراح نكالة في الأرملة والأيتام وكافة الشعب التونسي. إنه الضوء الأخضر للروابط والارهابيبن ليستبيحوا دمنا. مجمل البناية التي يقوم عليها التوافق الوطني والسلم الاجتماعي تتزعزع وتهتز أركانها. عدنا للمربع الأول القذر.