سياسة

اِعترافات زوجة ارهابي: هكذا كانت تُزوده بالمؤونة بجبال الكاف.. وهذه هويتها وهوية زوجها

زووم تونيزيا | الخميس، 6 أكتوبر، 2016 على الساعة 08:52 | عدد الزيارات : 4040
أعلنت وزارة الداخلية، في بلاغ لها يوم أمس الأربعاء 5 أكتوبر 2016، أنّ الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتاجروين تحفظت على زوجة عنصر ارهابي موجود بجبال الكاف، من أجل الاشتباه بها في تموين ودعم العناصر الارهابية المتمركزة في هذه الجبال.

 

و وفق ما نقلته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016، فإن الموقوفة تدعى "ن" تبلغ من العمر 24 عاما وهي أم لطفلين ومتزوجة من العنصر الارهابي الفار بجبال الكاف ويُدعى صالح الدين بن مصطفي القاسمي من كتيبة عقبة بن نافع و مفتش عنه منذ سنة 2013، كما أنّه من العناصر الخطيرة التي شاركت في عديد العمليات الارهابية مع الأخوين الحناشي.

 

وقد حاولت الموقوفة التمويه عند إلقاء القبض عليها وادعت أنّها تعرفت على السائق بأحد نزل الدهماني الذي تعمل به كراقصة حسب ادعائها وادعاء السائق الذي تمّ إيقافه معها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بهوية زوجها الارهابي المدعو "القاسمي"، الذي كانت على تواصل معه عبر الهاتف.

 

وحسب التحريات الأولية، فقد تبيّن أنّ "ن" كانت تشحن الهواتف الجوالة الخاصة بزوجها والعناصر الارهابية المرافقة له كما كانت تتعمد اصطياد بعض الزبائن من خلال تنكرها كراقصة من أجل نقل المؤونة إلى العناصر المرابطة بجبال الكاف، مع العلم أنّ السائق الموقوف هو أصيل نعسان، وفق ما نقلته الصحيفة.