سياسة

بعد اكتشافها لسيارات اسعاف في مستودع باردو: حمة الهمامي يتوجه برسالة شكر الى سميرة مرعي

هدى بوغنية | السبت، 3 سبتمبر، 2016 على الساعة 10:02 | عدد الزيارات : 3960
توجه الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي بالشكر لوزيرة الصحة سميرة مرعي على اثر اكتشافها لعدد كبير من سيارات الاسعاف في مستودع وزارة الصحة في باردو.  

 

وقال الهمامي فى تصريح لشمس أف أم مساء "الحمدالله أنها تفطنت لوجدهم" مضيفا "اشكرها على صرحتها لانها أقرت امام الرأي العام بوجود هذه السيارات التى لمحتُ لوجودها فى وقت سابق" وفق تعبيره.


وقال الهمامي "عندما طرحت موضوع أسطول سيّارات الاسعاف التي من المنتظر توزيعها على مختلف الجهات الصحيّة بالبلاد كنت أعلم ومتأكد من أنها موجودة داخل المستودع بباردو" متابعا بالقول "وهذا يشير الى أن القضية ليست قضية امكانيات وانما سياسة دولة ".


يذكر أنه كان قد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أمس صورة لعدد من سيارات الاسعاف التي تراكم عليها الغبار في مستودع وزارة الصحة في باردو رافقتها تعليقات استغراب من عدم توزيع هذه السيارات واستغلالها في الجهات الداخلية كالقصرين والكاف وجندوبة وسليانة.


كما يذكر أن مسؤولين بمستشفى القصرين كانوا قد أكدوا أن المستشفى يفتقد للأسطول اللازم من سيارات الاسعاف وهو ما ظهر جليا خلال حادث المرور بخمودة حيث تناقل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تبين نقل جرحى الحادث على متن قطعة حديد.