سياسة

سمير الوافي يُبشّر الجالية التونسية بـ"نيس" بهذه التدابير "العظيمة"

زووم تونيزيا | الأربعاء، 20 جويلية، 2016 على الساعة 12:35 | عدد الزيارات : 3587
علّق الاعلامي سمير الوافي، من خلال تدوينة على صفحته على الفايسبوك يوم الثلاثاء 20 جويلية 2016، بسخرية على تنقل وفد برلماني إلى "نيس" الفرنسية للإحاطة بالجالية التونسية هناك بعد ما تعرضت له المدينة من هجوم ارهابي نفّذه تونسي.

 

وعبّر الوافي عن تعجبه من نوع الاحاطة التي ستحظى بها الجالية التونسية، قائلا "يبدو أنها إحاطة صعبة وكبيرة تستحق رحلة برلمانية إلى نيس".

 

وقام سمير الوافي بتبشير الجالية التونسية بـ"نيس" بهذه الإحاطة العظيمة المنتظرة، مبيّنا أنّ هؤلاء النواب الـ4 الذين سافروا إلى نيس خبراء في الإحاطة من خلال إحاطتهم الدائمة والطويلة بشعبنا الكريم هنا في تونس.

 

تدوينة سمير الوافي:

 

"وفد برلماني يتكون من 4 نواب...سافروا على حساب الدولة إلى نيس "للإحاطة" بالجالية التونسية هناك بعد الأحداث الأخيرة...لم أفهم ما نوع الإحاطة المكلفة لكنها "إحاطة"...كأن السفارة والقنصلية بكل كوادرها وامكانياتها غير قادرة على الإحاطة...يبدو أنها إحاطة صعبة وكبيرة تستحق رحلة برلمانية إلى نيس...وسيحيط نوابنا بالجالية كما ينبغي ثم يعودون إلى تونس خاصة وأنهم خبراء في الإحاطة...من خلال إحاطتهم الدائمة والطويلة بشعبنا الكريم هنا في تونس...أبشروا يا جاليتنا في نيس بتلك الإحاطة العظيمة المنتظرة...!".