سياسة

وزير الخارجية يستقبل رئيس مؤسسة ياسر عرفات

كريمة قندوزي | الثلاثاء، 12 جويلية، 2016 على الساعة 14:19 | عدد الزيارات : 2106
استقبل وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي الثلاثاء، 12 جويلية 2016، بمقر الوزارة، رئيس مؤسسة ياسر عرفات ناصر القدوة، الذي كان مرفوقا بسفير دولة فلسطين بتونس هايل الفاهوم.

 

وكان اللقاء مناسبة جدّد خلالها الوزير دعم تونس الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق، ولنضالاته وتحركاته في مختلف المحافل والإقليمية والدولية، مؤكدا تفاعل بلادنا الايجابي مع المبادرتين الفرنسية والمصرية ومع كل الجهود الهادفة إلى تجاوز حالة الجمود التي تعرفها القضية الفلسطينية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

كما نوه وزير الشؤون الخارجية بالجهود القيمة لـ"مؤسسة ياسر عرفات" في التوثيق لمختلف محطات الشعب الفلسطيني النضالية ولرموزه الوطنية، مبديا استعداد تونس لدعم هذه المؤسسة.

 

من جهته أثنى ناصر القدوة على دعم تونس المتواصل للشعب الفلسطيني ونصرتها لقضيته العادلة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، مكبرا حرص بلادنا على أن تستعيد القضية الفلسطينية صدارة اهتمامات الرأي العام الدولي.

 

وأبدى رئيس مؤسسة ياسر عرفات ارتياحه للدعم الذي ما انفكت تقدمه لفلسطين عبر وضع خبراتها وكفاءاتها على ذمة المؤسسات الفلسطينية في كافة المجالات، في إطار تعاون ثنائي بناء ومثمر.