سياسة

رئيس الحكومة يأذن بتخصيص اعتماد اضافي بقيمة 144 ألف دينار لفائدة الملعب الأولمبي بقابس

زووم تونيزيا | الجمعة، 17 جوان، 2016 على الساعة 00:48 | عدد الزيارات : 2288
زووم - خصص مجلس وزاري مضيق بإشراف رئيس الحكومة الحبيب الصيد ظهر اليوم بقصر الحكومة بالقصبة لمتابعة تنفيذ القرارات المعلن عنها خلال زيارة ولاية قابس يوم 25 جوان 2015.

 

وسجل المجلس تقدم انجاز العديد من القرارات المتعلقة بمشاريع البنية الاساسية والمشاريع ذات الصبغة الفلاحية والبيئية والرامية الى تحسين مقومات العيش.

 

كما اهتم المجلس بمشاريع الاستثمار الخاص التي تشهد تعطيلا في الانجاز والمتعلقة بالمدينة الاستشفائية بمدينة الخبايات بالحامة والمستشفى الخاص بالامراض السرطانية موصيا بايلاء العناية اللازمة لهذين المشروعين الذين من شانهما تحسين ظروف عيش المواطنين ودفع التنمية بالجهة وذلك بالنظر مع المستثمرين المعنيين في اسباب تعطل المشروعين.

 

وأكّد رئيس الحكومة في هذا الإطار ضرورة التسريع في انجاز المشاريع المعطلة لاسباب عقارية او نقص في الاعتمادات وخاصة منها التنموية والمتعلقة بدعم البنية التحتية التي من شانها دعم الطاقة التشغيلية بالجهة والتشجيع على الاستثمار وخلق الثروة، كما أذن في هذا السياق بتخصيص اعتماد اضافي بقيمة 144 الف دينار لفائدة الملعب الاولمبي بقابس وذلك لاستكمال اشغال الانارة وتركيز سبورة لامعة، وفق ما جاء في نص البيان.