سياسة

أريانة: توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة 3205 عائلة معوزة بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر

هدى بوغنية | الاثنين، 6 جوان، 2016 على الساعة 15:50 | عدد الزيارات : 2749
أفاد المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بأريانة عبد الرزاق الغضاب، أنه تم "توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة 3205 من العائلات المعوزة بالجهة بقيمة 275 الف دينار بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر".  

 

وأضاف المدير الجهوي لمراسلة (وات) بالجهة أن "كل عائلة منتفعة بالبرنامج الوطني لإعانة العائلات المعوزة تتمتع بمبلغ مالي قدره 80 دينارا يصرف القسط الاول منه وقدره 40 دينارا قبل حلول شهر رمضان ضمن حوالة بريدية، ويصرف القسط الثاني وقدره ايضا 40 دينارا قبل حلول عيد الفطر".


من جهة أخرى خصص الاتحاد الوطني التونسي للتضامن مساعدات عينية لفائدة اكثر من 1000 منتفع، وتتمثل في وصل شراء بقيمة 60 دينارا الى جانب توزيع طرود غذائية وحليب وأدوات المطبخ لفائدة 60 عائلة معوزة بمختلف معتمديات الجهة.


كما سيقع فتح مائدة افطار بمعتمدية التضامن من ولاية اريانة بطاقة استيعاب 60 عائلة معوزة، ومن المنتظر ان تواصل مائدة الافطار تقديم خدماتها الاجتماعية على امتداد السنة لتلبية الحاجيات الغذائية للعائلات المعوزة ومحدودة الدخل. من جهته خصص الاتحاد الجهوي للمرأة التونسية مساعدات عينية لفائدة 30 عائلة معوزة من خلال توزيع طرود غذائية، الى جانب برمجة ختان 50 طفلا في النصف الثاني من شهر رمضان وتمكينهم من كسوة العيد.

 

كلمات مفاتيح :
أريانة مساعدات