سياسة

حركة مشروع تونس ترُدّ على تصريحات ناجي جلول

زووم تونيزيا | السبت، 21 ماي، 2016 على الساعة 09:29 | عدد الزيارات : 3103
أصدر مكتب الإعلام بحركة مشروع تونس، بلاغا يوم الجمعة 20 ماي 2016، للردّ على تصريحات وزير التربية ناجي جلول التي بيّن فيها امكانية عودة محسن مرزوق لقيادة الهيئة السياسية لحركة نداء تونس.

 

نص الكامل للبلاغ:

 

"بقدر تقديرنا للنوايا الحسنة التي انطلق منها السيد ناجي جلول عند حديثه عن إمكانية عودة المنسق العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق لإنقاذ نداء تونس، يهمنا أن نبين أن الحركة قد تمكنت بالاحتكام إلى القيم و المبادئ والأهداف التي نجح بفضلها التونسيون في الاستحقاق الانتخابي التشريعي الأخير، وتوفقت في التوصل إلى إرساء مسارها الديموقراطي عبر مؤتمراتها الجهوية التي ستنعقد أيام 29،28،27 من الشهر الجاري ، قبل إجراء مؤتمرها الوطني خلال جوان القادم".

"وحركة مشروع تونس إذ تنوه بإلتفاف كل أنصارها و مؤتمريها حول مشروعهم الوطني تدعوهم إلى تجاوز كل أشكال التشويش ، و تفتح المجال واسعًا أمام كل أنصار المشروع الوطني الحداثي البورڤيبي للعمل معًا سواءا بالالتحاق بحركة مشروع تونس أو بالوقوف ضمن خط وطني جامع يقطع الطريق أمام كل مخاطر الإستفراد الحزبي الدعوي العقائدي أو الشخصي الذي يهدد مستقبل تونس و يتلاعب بآمال أبنائها و إستحقاقاتهم الدقيقة. "