سياسة

في إطار الشراكة مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص: امتيازات جديدة لحاملي بطاقة شاب

هدى بوغنية | الجمعة، 13 ماي، 2016 على الساعة 11:25 | عدد الزيارات : 3259
في إطار تفعيل منظومة بطاقة شاب التي سيتم إطلاقها رسميا خلال أيام، تولّى وزير الشباب والرياضة  ماهر بن ضياء أمس بحضور المدير العام للشباب كمال العربي ومدير التنظيم والأساليب والإعلامية رضا العلاقي وعدد من ممثلي مؤسسة ليدرفون ومؤسسة digibusiness ومؤسسة "شوز سنتر" والدار المتوسطية للنشر على توقيع اتفاقيات شراكة بين الوزارة والشركات المذكورة يتم بمقتضاها تمكين حاملي بطاقة شاب من عدة امتيازات وتمتيعم بأحسن العروض التجارية وبمجموعة خدمات والتمتع بأسعار تفاضلية للهواتف الذكي

 

وأكد الوزير بالمناسبة، أهمية تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والانفتاح على المجتمع المدني وذلك في إطار تنفيذ سياسة الدولة في هذا المجال، مشدّدا على أن إبرام مثل هذه الاتفاقيات يقيم الدليل على توحيد الجهود والرؤى والعمل على تحفيز الشباب للانخراط بالمؤسسات الشبابية وتمتين جسور الاتصال والتواصل معهم.


وستمكّن الاتفاقية الممضاة مع مؤسسة "digibusiness" في كافة فروعها لحاملي بطاقة شاب من التمتع بتخفيضات في أسعار الخدمات والأنشطة التي تقدمها وتتمثل في خصم 20% على دراسات التسويق وخدمات التواصل وعلى إنشاء وتطوير مواقع الواب وبتخفيض 15% على خدمات الصيانة للمعدات الإعلامية.

 

وستخوّل الاتفاقية الممضاة مع مؤسسة "شوز سنتر" بكافة فروعها بالبلاد التونسية الشباب الحامل للبطاقة من التمتع بتخفيضات تقدر بـ12% على أسعار المواد والبضائع التي تسوقها المؤسسة من أحذية بكل أنواعها وحقائب يدوية وألعاب أطفال ومواد منزلية.

 

ولمزيد الإطلاع على العروض التي ستوفرها بطاقة شاب، يمكن للشباب زيارة الموقع الرسمي للبطاقة www.cartejeune.tn . كما يمكنكم الإتصال على الرقم الأخضر 80101947 الخاص بمركز التوجيه والإتصال الشبابي برادس.

 

يذكر أنه ستنطلق يوم الاحد 15 ماي 2016 عملية توزيع الدفعة الاولى من بطاقة شاب لكل الشبان الذين استوفوا اجراءات التسجيل وإعداد الملف الخاص بهم بجميع دور الشاب بمختلف جهات البلاد

كلمات مفاتيح :
بطاقة شاب