سياسة

بعد القضاء على عدد من إرهابيين، الدولة الإسلاميّة تتوعد العروي بقطع الرأس

منى بن محمود | الاثنين، 30 مارس، 2015 على الساعة 07:46 | عدد الزيارات : 6933
  أصدر الجناح الإعلامي للدولة الإسلامية، إفريقيّة للإعلام، الأحد 29 مارس 2015، بيانا إثر مقتل 9 عناصر إرهابيّة في قفصة.

 

ووصفت الدولة الإسلامية الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخليّة محمد علي العروي بـ"الكذاب" و "المرتدّ"، متوعدة إياه يقطع رأسه حيث قالت أنّ "الأخ ماهر يسلّم عليك من أراضي الدّولة الإسلاميّة ويقول لك: "أحزنني حالك يا كذّاب، بإذن الله قريبا سآتي لتونس من أجلك ولن يهنأ لي بال حتّى يقطف رأسك".

 

وأضاف البيان أنّه سيتمّ قطع رأس العروي لعلّ النّاس تُصدّق أنّه ووزارة الداخلية ليسا بكذّابين ولعل ما أسموه بأسياده يقولون عنه "شهيدا"، مُشيراً إلى أنّه لعل أيضا يتم سماع عويلهم عليه في التلفاز فترة من الزمن، وذلك وفق ما ورد.

 

وقالت الدولة الإسلاميّة إلى العروي ورئيسي الحكومة والجمهورية ونوب مجلس الشعب أنّه يجب عليهم أن يجمعوا على المثقفين والفنانين والنخبة في تونس لإعداد المزيد من الأكاذيب لترويج إنتصارتهم التي وصفوها بالوهميّة،.

 

وأكّد بيان الدولة الإسلاميّة أنّ عملية باردو كانت جسّا للنبض وتجربة لمدى سهولة إختراق مربّعاتكم الأمنيّة الأشدّ تحصينا وأنّه ستتوالى العمليّات الموجعة يوما بعد يوم، مُشيراً لمحمد علي العروي أنّه "لعلّك تجد جندها أمامك في يوم من الأيّام وتكون تحيّتهم طلقة كاتم تفجّر رأس العجل الذي بين كتفيك".