سياسة

المبادرة يُؤكد مُشاركته في المسيرة الوطنيّة المُندّدة بالإرهاب

منى بن محمود | السبت، 28 مارس، 2015 على الساعة 08:57 | عدد الزيارات : 2052
ثمّن حزب المبادرة، الجمعة 27 مارس 2015، قرار تنظيم المسيرة الوطنية المُندّدة بالإرهاب للتغبير عن رفض التونسيين والتونسيات للإرهاب وعزمهم على محاربته.

 

وقال حزب المبادرة، في بلاغ لها، أنّ قرر المشاركة في هذه المسيرة إلى جانب مكونات المجتمع المدني من أحزاب ومنظمات وجمعيات ومختلف فئات الشعب، مُشيرة إلى أنّ هذه المسيرة ستؤكد إيمانها الراسخ بالوحدة الوطنية التي ما فتئ يدعو إليها الحزب.

 

ودعا الحزب أنصاره للمشاركة بكثافة في هذه المسيرة وتأكيد إرادة أبناء تونس وبناتها على وحدة الصفّ في جبهة صمّاء تضمن إنقاذ البلاد والخروج بها من الوضع الصعب التي تمر به، مؤكداً أنّ هذه المسيرة ستبرز مدى تماسك التونسيين والتونسيات ووقوفهم في صف واحد لمساندة كافة المؤسسات الأمنية بالبلاد في مقاومة الإرهاب.

 

يُذكر أنّ تونس تُنظّم يوم الأحد 29 مارس 2015 مسيرة وطنيّة ضدّ الإرهاب يُشارك فيها التونسيين مع السياسيين وبعض رؤساء الدول ووزراء خارجية الدول التي تضامنت مع تونس ضدّ الإرهاب.

 

ويجدر الإشارة إلى أنه تقرر تحويل وجهة المرور لجميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة بداية من اليوم إلى يوم الاثنين وذلك على إثر هذه المسيرة.