سياسة

فجر ليبيا : مشاهد قتل الأقباط المصريين في ليبيا "فيلم هوليودي" غاية في الروعة إخراجا وتصويرا !

كريمة قندوزي | الاثنين، 16 فيفري، 2015 على الساعة 11:43 | عدد الزيارات : 4211
قالت قوات فجر ليبيا أنّ ماحدث في ليبيا من عملية ذبح 21 قبطيا مصريا "فيلم هوليودي غاية في الروعة".

واتّهمت القوات، في بلاغ أصدره المكتب الإعلامي التابع للقوات يوم أمس الأحد 15 فيفري 2015 عقِب الإعلان عن العمليّة، تواطؤ خليفة حفتر، عبد الفتّاح السيسي، أحمد قذّاف الدم برعاية أمميّة واستخباراتية مصريّة لإنتاج فيلم رائع من حيث الإخراج والمونتاج والتصوير على شواطئ ليبيا ثمّ عرضه على وسائل الإعلام و تسويقه بين المغرضين لإجهاض ثورة الأحرار التي تقترب من الاحتفال بذكراها الرابعة بعد يومين، وفق نصّ البيان.

واعتبرت فجر ليبيا أنّ الهدف من هذه الجريمة تشتيت الجهود وإشعال الحروب هنا وهناك لتسهيل التدخّل الغربي بالـ "إف 16" "حتى يأتي كرزاي أو مالكي لليبيا ليكافح الإرهاب وبرعاية أممية".

وفي ما يلي نصّ البيان : 

خليفة حفتر , عبدالفتاح السيسي , أحمد قذاف الدم , برعاية أممية و استخبارات مصرية و تنفيذ العملاء و الخونة . قد انتهوا الليلة من انتاج آخر إصدار لفيلم هوليوودي غاية في الروعة من حيث إخراجه و مونتاجه و تصويره على شواطيء ليبيا ثم عرضه على وسائل الإعلام و تسويقه بين المغرضين لإجهاض ثورة الأحرار التي تقترب من الاحتفال بذكراها الرابعة بعد يومين .

و الآن فما عليكم أيها الثوار إلا الخوض في معارك و حروب هنا و هناك لإنهاك قوتكم و تشتيت جهودكم , ثم مرحبا بالتدخل الغربي با إف 16 حتى يأتي كرزاي أو مالكي لليبيا ليكافح الإرهاب وبرعاية أممية و انتهى .

المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا

الاحد 15-2-2015