سياسة

MediaBize أضخم موقع الكتروني يجمع عشاق الميديا و الفن بكل أشكاله

زووم تونيزيا | الأحد، 11 جانفي، 2015 على الساعة 14:28 | عدد الزيارات : 2819
على الرغم من أن الأنترنت يحتوي على مساحة هائلة من المعلومات إلا أنه يفتقر لملتقى يضم كل العاملين في مجال الإعلام المرئي و المسموع و محبيه و المهتمين بأخبار الفن و الفنانين و مشاركة أعمالهم فيما بينهم .

انطلاقاً من أهمية الإعلام في الحياة اليومية قامت مجموعة Media Valley بإطلاق موقع MediaBize

 
والذي يعد أول موقع الكتروني يوفر منبر و مكان لإلتقاء صناع الفن و هواة الإعلام و المنتديات الإعلامية بكافة اختصاصها و بذلك تتيح الفرصة لهم بتسجيل اشتراكهم بالموقع للتواصل و الالتقاء فيما بينهم و لإيجاد فرصهم و مساحات لتطوير اهتماماتهم .
 
تقدم MediaBize العديد من الخدمات أبرزها :
- Media City
- Media Talent
- Media Bazaar
إضافة إلى عدة خدمات تنطلق تباعا .
وفيما يلي شرحاً مفصلاً لكل خدمة : أولاً :
Media City توفر هذه الخدمة أفضل طريقة للبقاء على تواصل مع مجموعة كبيرة من المختصين في مجال الإعلام عن طريق إنشاء صفحة تحتوي على كل المعلومات الشخصية بالإضافة إلى إمكانية إضافة صور و فيديوهات و بذلك نكون قد سهلنا إمكانية إقامة صداقات مع باقي مستخدمي MediaBize و الإطلاع على معلوماتهم .
 
ثانيا : Media Talent تتفاعل هذه الخدمة بشكل حصري مع الباحثين عن فرص عمل من خلال إمكانية نشر سيرهم الذاتية و تأمين فرص عمل لهم , كما أنها توفر خدمة نشر طلبات التوظيف الشاغرة للشركات والقطاعات العاملة في هذا المجال . كما أن تتيح لهم خدمة تسهيل إجراء المقابلة مباشرة مع المرشحين للعمل عن طريق إجراء مكالمة فيديو أو أتصال صوتي و بذلك تكون قد ساعدت في توفير مزيد من الجهد و الوقت لكلا الطرفين .
 
Media Freelance هذه الخدمة هي جزء لا يتجزأ من خدمة Media Talent , تتيح هذه الخدمة الحصول على مشاريع و أعمال متنوعة بأسعار تتناسب مع الجميع , ادفع للحصول على المشروع و ستكون سعيدا معنا 100% حيث يستطيع المحاضرون نشر مشاريعهم و خلال أجزاء من الثانية يقوم المختصين في القسم المذكور بالإعلان عن المشروع و الدعوة له .
 
كما باستطاعة المحاضرون اختيار مختصين و الالتزام بأجورهم و ذلك عندما يكون المشروع لخدمة مصالحهم الشخصية بشكل كامل . و بذلك يكون العمل أكثر تنافسية و متسارع للدخول في سوق الإعلام اللامحدود.
 
ثالثا : Media Bazaar تطلق هذه الخدمة مساحة واسعة للتسوق مباشرة , حيث أنه ومن خلال هذه الخدمة يكون باستطاعة الناس التواصل المباشر فيما بينهم لبيع و شراء المنتجات و المعدات و التجهيزات الإعلامية المختلفة , كما تتيح للمشتركين في هذه الخدمة إمكانية نشر إعلاناتهم و تسويقها و تزويدهم بلوحة تحكم خاصة لإدارة إعلاناتهم , إضافة إلى إمكانية الاشتراك المجاني بالحصول على خدمة الرسائل القصيرة و رسائل البريد الالكتروني لتزويدهم بأبرز التطورات التي تهمهم في هذا المجال .
كلمات مفاتيح :
الإعلام