سياسة

رجاء بن سلامة تفسر أسباب استقالتها النهائية من نداء تونس

زووم تونيزيا | الاثنين، 22 ديسمبر، 2014 على الساعة 13:25 | عدد الزيارات : 3374
أعلنت عضوة المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس "رجاء بن سلامة" استقالتها من الحركة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 22 ديسمبر 2014 الموافق لأول يوم بعد الانتخابات الرئاسية المجراة يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 ، و التي واجهت كلا من رئيس حزبها "الباجي قائد السبسي" و الرئيس المترشح "محمد المنصف المرزوقي" .

رجاء بن سلامة اعتبرت أنها ساهمت في المرحلة الانتقالية بكل نجاح و بكل وطنية على حد قولها مفسّرة أن خيار الانسحاب يعدّ الأفضل بعد تسليمها المهام ل"السبسي" الذي رأت فيه سيارة الاسعاف التي ستقلّ تونس إلى بر الأمان قائلة " اليوم وقد جاءت سيّارة الإسعاف لتنقل المريض إلى مستشفى حديث حتّى يعالج، وتخلّص المريض المسكين من ربقة المشعوذين الذين أحاطوا به، أعلن استقالتي النهائيّة والتّامّة من حركة نداء تونس " حسب تعبيرها .

من جهتها هنّأت "بن سلامة" حزبها و رئيسها بالفوز الاستباقي في الانتخابات الرئاسية المفترض أن يتم الاإعلان عن نتائجها اليوم الاثنين 22 ديسمبر مساء عبر الههيئة العليا المستقلة للانتخابات.

و قد نوّهت "رجاء بن سلامة" بالتالي إلى أنها ستتفرغ إلى حياة الأبحاث و التحليل النفسي في الفضاءات الجامعية ذلك أنها ترى أنها الأصلح للحياة الفكرية اكثر من الحياة السياسية.