سياسة

محامي الباجي قائد السبسي يشن هجوماً على محسن مرزوق

زووم تونيزيا | الاثنين، 15 ديسمبر، 2014 على الساعة 22:21 | عدد الزيارات : 3363
هاجم محامي الباجي قائد السبسي، عبد الستار المسعودي، مدير حملة السبسي، محسن مرزوق، إثر حضور محمود البارودي في برنامج لمن يجرؤ فقط.

وقال المسعودي، اليوم الاثنين 15 ديسمبر 2014، في تدوينة على حسابه الخاص، أنّ أداء البارودي كان هزيل وأن طارق الكحلاوي أستغل سذاجته وفق تعبيره.

 

التدوينة كما وردت:

"لا يا سيدي محسن مرزوق ما هكذا تدار الحملة الإعلامية: كثيرون منكم ندائيون وغيرهم ممن يناصر السبسي في الحملة الرئاسية يتساءلون بل يسخطون من الأداء الهزيل لممثليه بمختلف وسائل الاعلام وخاصة منها المسموعة والمرئية.. وآخرها هذه الليلة الأحد في برنامج الوافي بالتونسية أين استغل المرتزق طارق الكحلاوي سذاجة محمود البارودي ليتهجم ويتهكم من البجبوج.. القول الصريح وبالايحاءات لسنه..وانه بامكانه قبول المناظرة على كرسي..وانه زار بعض المناطق على كرسي متحرك..وانبرى في بث سمومه للتأثير على الناخب والبارودي لم ينبس بكلمة.. فيما كان الوافي يتلذذ.. ومورو.. يتبنن.. ما هذا الذي يحصل في نداء تونس.. أََفَمن اجل تكليفك يا اخ محسن مرزوق بالحملة الرأسية تزيح كفاءات علمية واعلامية من المنابر المؤثرة في هذا الوقت القاتل.. الهذا الحد يفتقر النداء لمدافعين شرسين عن السبسي.. أين الإخوة العكرمي وبالحاح.. وبالحاح علي وقراش .. والقطي.. والمزوغي.. وغيرهم.. افيعقل ان تندب مدافعا عن قضية مصيرية من خارج الأسوار.. مع احترامي للبارودي فالنداء له رجاله.. ناضلوا صلبه منذ نشأته.. وليس بالعاقر ولا من الباحثين عن الكومبارس.. ولعلك اختيارك لمن يمثل الرئيس كان على مبدأ المتصوفة من اعترض انطرد.. وحتى لا أقول اكثر.. رجاءا عدل فيما تبقى من ايام في رزنامة مبارزينا حتى لا تواجه في قادم الأيام عصفا مأكولا من النقد.. اخوكم المسعودي.. وبدون تحامل.."