سياسة

كاتب عام الفرع الجامعي للنقل يردّ على الحامدي ويكشف "دفعت 250 دينارا فقط"

زووم تونيزيا | الأحد، 24 جانفي، 2021 على الساعة 20:02 | عدد الزيارات : 3302

ردّ كاتب عام الفرع الجامعي للنقل بأريانة وإبن شركة الخطوط التونسية مراد الصولي، اليوم الأحد، على ألفة الحامدي الرئيسة المديرة العامة لشركة الخطوط التونسية حول "عودة مصنع الخطوط التونسية للتموين لخدماته بعد غياب هذه الخدمات لسنوات".

 

وقال مراد الصولي، في تصريح لموزاييك، أنّ ''خدمات التونسية للتموين لم تتوقف منذ 2016 حتى تستأنف نشاطها اليوم''، وأن كل ما قامت به الحامدي هو تحسين هذه الوجبات من خلال ضخّ أموال من شركة الخطوط التونسية ''وليس من جيبها''. على حد تعبيره.

 

وأضاف أنّ الشركة تمرّ بصعوبات مادية يعرفها الجميع، وهو ما أثر على الوجبات وتسبب في تراجع كميتها وتنوّعها، لا في توقفها.

 

وبخصوص فيديو نُشر للحامدي على صفحات التواصل الإجتماعي أكّدت من خلاله "دفعها مبالغ من مالها الخاص من أجل توفير الوجبات على الخطوط التونسية''، كشف الصولي أن ما فعلته هو ''قيامها بزيارة ليلية للتونسية للخدمات، طلبت خلالها قائمة الرحلات التي ستنطلق صباح اليوم التالي، واطّلعت على الوجبات التي ستٌوفر خلال هذه الرحلات.. ثم قدّمت مبلغ 250 دينار من مالها الخاص وشددت على خصّ رحلة بعينها متّجهة إلى جينيف بوجبة جيّدة.. مطالبة بإرسال صور لها من الرحلة فيما بعد، لتتأكد من نوعية الوجبات'' وفق تأكيده. وتساءل ''ترى ما سبب تركيز الرئيسة المديرة العاملة على رحلة بعينها؟ وهل أن مبلغ 250 دينارا يستحقّ التبجّح؟''.

 

وشدّد على "أزمة الكاترينغ أكبر من 250 دينارا.. ووضعية الخطوط الجوية التونسية لا تُعالج بهذه الطريقة''.

كلمات مفاتيح :
ألفة الحامدي