سياسة

1xBet تنظم عرض ترويجي خاص لمعركة تايسون - جونز

زووم تونيزيا | الاثنين، 23 نوفمبر، 2020 على الساعة 17:25 | عدد الزيارات : 1422
زووم - الحديث عن من هو الأقوى - علي أم كليتشكو، مايويذر أم مارسيانو، شافيز أم شوجار راي روبنسون - هو أحد الموضوعات التي لا نهاية لها بين عشاق الملاكمة. يتم تنفيذ عمليات محاكاة افتراضية كاملة، وتحديد الأفضل، ثم تناقش النتائج لأسابيع.

 

ومع ذلك، فإن القتال بين مايك تايسون وروي جونز جونيور في عام 2020 ليس محاكاة أو حلمًا. لقد تحقق حلم بفضل رغبة مايك البالغ من العمر 54 عامًا وروي البالغ من العمر 51 عامًا في لمس القفازات مرة أخرى.

 

في 28 نوفمبر، سيدخل ملاكمان، لا يحتاجان حقًا إلى مزيد من العروض التقديمية من حيث السجلات أو الدرجات المهنية، إلى الحلبة في ضاحية كارسون في لوس أنجلوس.

 

ينشغل الملايين من الناس حول العالم بأداء الأساطير. لهذا السبب أطلقت شركة المراهنات 1xBet حملة "Battle of the Legends"، والتي من خلالها يمكنك كسب أموال إضافية في هذه المواجهة الرائعة. يكفي أن يضع اللاعب رهانًا بقيمة 4 دولارات أمريكية أو أكثر - وسيشارك في الترويج للحصول على فرصة للفوز بمئات الآلاف من نقاط الجوائز لرهانات جديدة على 1xBet.

 

كلما زاد حجم الرهان، زادت فرص فوز المشاركين. لكل رهان، يتم منح اللاعب تذاكر يانصيب، والتي ستسمح له بالمشاركة في سحب الجائزة. سيتم الإعلان عن الفائزين في العرض في 30 نوفمبر.

 

انضم إلى الحدث واربح مع أعظم الملاكمين و 1xBet