سياسة

سمير الوافي مُقَارِنًا بين أخلاقيات القروي وسعيّد: "تمنيت أن يكون نبيل إسما على مسمى"

زووم تونيزيا | الجمعة، 11 أكتوبر، 2019 على الساعة 10:48 | عدد الزيارات : 1502
انتقد الإعلامي سمير الوافي، تصريحات المترشح للدور الثاني للانتخابات الرئاسية، نبيل القروي، الذي أدلى بها خلال حوار أجراه مع قناة الحوار التونسي وأكّد فيها بأن منافسه قيس سعيد هو ذراع من أذرع حركة النهضة.

 

ونشر الوافي تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، "فايسبوك"، يقارن فيها بين أخلاقيات المترشحين للدور الثاني للاستحقاق الرئاسي، قيس سعيد ونبيل القروي.

وكتب الوافي ما يلي:

عندما كان نبيل القروي في السجن ترفع قيس سعيد عن مهاجمته ونقده...وتنازل عن حقه في الحط من قيمة منافسه ولم يستغل ضعفه ولم ينازله وهو جريح...وصرح أنه ليس سعيدا بسجنه ويتمنى خروجه من أجل شرف منازلته واقفا...وامتنع عن القيام بحملته الانتخابية دون أن يكون مجبرا على ذلك... !

أما نبيل القروي...فبمجرد خروجه من السجن بدأ تصريحاته بمهاجمة منافسه الصامت قيس سعيد...لم يترفع ولم يقدر أخلاقيات الاحترام المتبادل...اتهمه وتهجم عليه في أول حوار...قد يكون ذلك حقه في منافسة شرسة...لكنني أتحدث عن الأخلاقيات فقط...عن النبل والشهامة...عن المنافسة الشريفة وأخلاق الفرسان...قد أكون أهذي لأن السياسة عدوة الأخلاق...لكنني تمنيت أن يكون نبيل إسما على مسمى في هذه فقط...وفي الباقي فليتنافس المتنافسان...ربي معاهم ...!

نقل نبيل القروي للمستشفى

الأحد، 13 جوان، 2021 - 20:47

محكمة التعقيب ترفض طعن نبيل القروي

الثلاثاء، 6 أفريل، 2021 - 20:56