سياسة

بعد تكذيب النهضة و وزارة النقل: سليم العزابي يكذّب عبد الكريم الزبيدي ويتوجّه له بهذه الرسالة

زووم تونيزيا | السبت، 14 سبتمبر، 2019 على الساعة 10:20 | عدد الزيارات : 3790
توجّه سليم العزابي مدير حملة المترشح للانتخابات الرئاسية، يوسف الشاهد، برسالة إلى عبد الكريم الزبيدي وذلك بعد الحوار الذي أجراه ليلة الجمعة على قناة "الحوار التونسي".

 

وكتب العزابي تدوينة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "اليوم لأوّل مرّة، كرئيس الحملة الرئاسية للسيد يوسف الشاهد، سأتوجّه بكلامي إلى السيّد عبد الكريم الزبيدي.

منذ بداية الحملة الانتخابية، اتخذنا قرارا أن نخوض المنافسة بشرف دون التعرّض لأي من المترشّحين، و خاصّة من نعتبرهم ممثلي عائلتنا الديمقراطية، و خلنا أن السيد الزبيدي سيكون أوّل من يلتزم بأخلاقيات التنافس فإذا به ينزلق في خطابه إلى افتراءات فاقت كلّ الحدود.

نفنّد و نكذّب كل ما جاء في الحوار الأخير لعبد الكريم الزبيدي: يوسف الشاهد، كان و سيظلّ رجل الدّولة، الأمين على المسؤولية التي تقلّدها، الذي رفض أن يكون دمية في يد أي كان.

كنّا نتمنى أن تكون الحملة في أجواء أنقى و أسلم مما شهدناه، و اليوم و نحن على أبواب الصمت الانتخابي، نحن فخورون أن حملة يوسف الشاهد حافظت على احترامها لأخلاق التعامل السياسي، فخورون بأن يوسف الشاهد كان المرشّح الوحيد الذي جاب تونس من شمالها إلى جنوبها، خاطب التونسيين، استمع إلى مشاغلهم و طرح عليهم حلوله لها، فخورون بكمّ التعاطف و المساندة التي لمسناهما في كلّ ربوع تونس التي زرناها!".