سياسة

عماد الخميري: مصير ملف الجبالي سيكون الفشل مثل ملف البحيري

زووم تونيزيا | الجمعة، 24 جوان، 2022 على الساعة 19:25 | عدد الزيارات : 571

زووم - وصف الناطق الرسمي باسم حركة النهضة، عماد الخميري، ما ورد بالندوة الصحفية التي عقدتها وزارة الداخلية صباح اليوم، بـ "المسرحية"، معتبرا أن فيها "استهتار بذكاء التونسيين"، اذ تم الجمع بين عدد من القضايا دون ترابط في ما بينها ودون توضيح لحيثياتها"، حسب تعبيره.

 

وأكد الخميري في ندوة صحفية عقدتها حركة النهضة اليوم الجمعة بمقرها بالعاصمة، تضامن الحركة مع القيادي حمادي الجبالي رئيس الحكومة الأسبق، معتبرا أن ايقافه، "يندرج ضمن محاولات الاهانة والهرسلة"، وفق تقديره، قائلا "إن مصير هذا الملف سيكون الفشل مثلما حدث مع القيادي نور الدين البحيري".

 

وتابع قوله " إن السلطة تعمل على اقصاء الفاعلين السياسيين الأقوياء وضرب كل نفس معارض.. وهي تتحرش بحركة النهضة بعد أن عجزت عن ايجاد ما يدينها".

 

من جهتها، طالبت رئيسة اللجنة القانونية صلب حركة النهضة زينب البراهمي، بضرورة عقد جلسات استماع واستنطاق علنية، للذين تمت إدانتهم في جملة القضايا التي عرضتها وزارة الداخلية في ندوتها الصحفية اليوم، مشيرة الى المحاولات السابقة التي وصفتها ب "الفاشلة" لادانة حمادي الجبالي، وعلقت بقولها "ستفشل محاولة اثبات ادانته هذه المرة أيضا".

 

وات

آخر مستجدات قضية مهدي بن غربية

الأربعاء، 3 أوت، 2022 - 10:57