سياسة

بعد زيارة ميدانيّة ..وزيرة الشباب والرياضة تتخذ إجراءات حينية لفائدة مركز إعداد النخبة بصفاقس

زووم تونيزيا | الأحد، 2 ماي، 2021 على الساعة 10:30 | عدد الزيارات : 613

زووم - أدّت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيّادي يوم السبت 01 ماي 2021 زيارة الى مركز رياضيي النخبة بصفاقس تولّت خلالها معاينة وضعية المركز واستمعت بالمناسبة الى مشاغل عدد من الرياضيين بمركز تكوين وإعداد رياضيي النخبة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية والإشكاليات التي يعاني منها المركز على غرار عديد المراكز الأخرى بعدد من الولايات ومنها غياب مرافق أساسية في أجنحة الإقامة مثل تعطل الماء الساخن بالمجموعات الصحية والافتقار لأجهزة تلفاز ومكيفات هواء وربط بشبكة الانترنات وغيرها من الأساسيات فضلا عن تدهور البنية الأساسية لغرف الإقامة.

 

وأكّدت السيدة سهام العيادي حرصها على توفير كل الظروف الملائمة لرياضيي النخبة لضمان حسن الإستعداد لمختلف المحافل الدولية وتشريف الراية الوطنية في جميع الاختصاصات، مشيرة الى أنّ الوزارة حريصة على تحسين وضعية المراكز التي تتطلّب تدخّلا عاجلا لفضّ جميع الإشكاليات وتدارك النقائص التي تشكو منها.

 

وأضاف الوزيرة على ضرورة القيام بكل الاصلاحات الضرورية في الإبّان ، مؤكدة كذلك على ضرورة دعم المركز بشبكة الانترنات وتحسين سعة تدفقها بالإضافة إلى العمل على توفير الإطار العمالي الضروري.

 

هذا وشملت زيارة الوزيرة معاينة مدى تقدّم أشغال المسبح وتهيئة المنشآت الرياضية الجديدة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس.

كلمات مفاتيح :
صفاقس