آخر الأخبار

حمام سوسة: ضبط 6 أشخاص من أجل إعداد حفل خاص بمقابل مادي مع تقديم خدمات جنسية ومشروبات كحولية

زووم تونيزيا | الاثنين، 3 أكتوبر، 2022 على الساعة 15:15 | عدد الزيارات : 1566

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية من إيقاف 6 أشخاص (04 أشخاص من جنسيات افريقية وتونسيان) وذلك بعد ثبوت تورطهم في تنظيم حفلة خاصة بأحد المنازل بجهة حمام سوسة والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانات من حساب تابع لفتاة، يتضمن صور إباحية مع عرض أسعار تذاكر الدخول المتراوحة قيمتها بين 30 و50 دينار مع إمكانية المبيت وتناول المشروبات الكحولية والتمتع بخدمات جنسية خاصة.

 

وكشفت الإدارة العامة للامن الوطني انه بالتحري معهم تبين ضلوع فتاة وفتى من أصول افريقية في تنظيم الحفل المذكور على طيلة 03 أيام وقد تولت المعنية الترويج له على صفحتها الخاصة التي تتضمن صورها الإباحية بغرض استقطاب أكبر عدد من الحرفاء، مضيفة أنها متعودة على تعاطي البغاء السري بمقابل مادي.

 

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "إعداد محل لتعاطي البغاء السري والتمعش من محصوله وعرض النفس عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة ومخالفة التراتيب الإدارية".

 

وتم حجز مبلغ مالي قدره 485 دينار وعدد 57علبة جعة وعدد 08 قوارير خمر وواقي ذكري غير مستعمل وعدد 42 تذكرة حضور خاصة بالحفل.

Peut être une image de intérieur et texte