آخر الأخبار

العلوي لسعيّد: "أعد إليّ كتبي الّتي أهديتك إيّاها سيّدي الرّئيس!"

زووم تونيزيا | الأربعاء، 4 أوت، 2021 على الساعة 10:05 | عدد الزيارات : 1543

دعا النائب المجمد عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي، اليوم الاربعاء 4 أوت 2021، رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إعادة كتبه الّتي أهداك إيّاها.

 

وقال العلوي، في رسالة نشرها على صفحته الرسمية على فايسبوك، "من النّائب المجمّد الفقير إلى ربّه تعالى عبد اللطيف العلوي إلى فخامة الرّئيس، ملك ملوك الإنس والجانّ قيس سعيّد: أعد إليّ كتبي الّتي أهديتك إيّاها سيّدي الرّئيس".

 

وأضاف: "أعرف أنّ الأمر قد يبدو لك مضحكا للغاية، وقد تراه ضربا من الوقاحة أو المزاح الثّقيل، ولكنّي جادّ تمام الجدّ ولست أمزح... "عندما يهديك الشّاعر كتبه فقد أهداك قلبه، وأنا أريد أن أسترجع قلبي، فليس أوجع للمرء من أن يضع عصارة روحه وفكره وحياته بين يدي من لا يقدّرها ولا يحترمها ولا يستحقّها".

 

وتابع "جرائمي التي تبحثون عنها موجودة في قصركم، في كتبي الّتي أهديتكم إيّاها... في سنوات الجوع و الخوف والحزن والأحلام المخنوقة، في مواويل أمّي وحكايات جدّتي الّتي عشت أهرّبها تحت جلدي كالحشيش، في مأساة خالد الشرفي وفدوى العمدوني وعامر الصّالحي الّذي لم تترك له دولتكم سوى أن ينتحر كي لا يموت! ".

 

وختم العلوي رسالته قائلا "أعد إليّ كتبي سيّدي الرّئيس، وصوتي الّذي منحتك إيّاه، أعد إليّ صراخي وهتافي ودعواتي وصلاتي ودموعي أمام بناتي ليلة انتخابك، وأعدك ... أعدك بأنّني لن أزعجك بعدها أبدا".