آخر الأخبار

جرزونة ..أربعيني يقتل شاب الـ18 سنة طعنا بسكين

زووم تونيزيا | الأحد، 26 جوان، 2022 على الساعة 13:00 | عدد الزيارات : 4963

زووم - شهدت مدينة جرزونة من ولاية بنزرت ليلة أمس السبت 25 جوان 2022 جريمة قتل راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بعد تعرضه لطعنات بسكين على اثر خلاف نشب مع الجاني.

 

وتفيد التفاصيل الاولية للجريمة وفق ما نقله شمس أف أ، ان خلافا وقع بين الطرفين في ساعة متأخرة من الليل في أحد الاحياء بمدينة جرزونة تحول إلى اشتباك عنيف استل خلاله الجاني "40 سنة" سكينا وطعن به الضحية "18 سنة" على مستوى الصدر، ثم تركه ينزف ولاذ بالفرار وعلى اثره تحولت سيارة الإسعاف التابعة لفرقة الحماية المدنية بجرزونة على عين المكان وقامت بنقل المصاب الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت اين لفظ أنفاسه الأخيرة رغم المحاولات التي قام بها الاطار الطبي لاسعافه.

 

وللاشارة فان سيارة الإسعاف التي قامت بنقل المصاب الى المستشفى قد تعطلت على مستوى الجسر المتحرك الذي كان مرفوعا في ذلك الوقت بسبب مرور احدى البواخر وقد بذل اعوان الحماية المدنية جهدا كبيرا للوصول بالهالك حيا إلى المستشفى من خلال ايقاف نزيف الدم المتدفق من مكان الإصابة داخل سيارة الإسعاف اثناء انتظار نزول الجسر، حسب مصدر الحماية المدنية.

 

وقد تولت الوحدات الامنية التابعة لمنطقة الشرطة بنزرت البحث عن الجاني وفي ساعة متقدمة من فجر اليوم الاحد تم القاء القبض عليه.

 

وباستشارة النيابة العمومية في الغرض اذنت بالاحتفاظ به على ذمة البحث الى حين تقديمه لاحقا على انظارها لإبداء الرأي في شأنه.

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14