أخبار وطنية

صادم ..قاتل نديمه يكشف سبب إقدامه على جريمته

زووم تونيزيا | الأحد، 24 جانفي، 2021 على الساعة 14:59 | عدد الزيارات : 6869

زووم - أعلن الناطق باسم دائرة استئناف المنستير أنّه بناء على ورود مكالمة هاتفية من أعوان الحرس الوطني بقصر هلال مفادها العثور على جثة ملقاة ببئر مهجورة في غابة تقع بين مدينتي صيادة وقصرهلال أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد مع سابقية القصد والإضمار على معنى أحكام الفصلين 201و202من المجلة الجزائية.

 

وقد تحول قاضي التحقيق الأول بالمكتب الأول على عين المكان رفقة ممثل النيابة العمومية وأعوان الأمن والطبيب الشرعي المسخر أين تم تمشيط المكان ومعاينة أثار جلسة خمرية على بعد مائة متر من البئر كما تم العثور على بقايا قوارير زجاج مهشمة وآثار دماء.

 

وقعت الإستعانة بأعوان الحماية المدنية لإستخراج الجثة والدراجة النارية للهالك، وبمعاينتها تبيّن أنّها تحمل عدة إصابات على مستوى الرأس والوجه فتم نقلها للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير للتشريح وتحديد أسباب الوفاة بدقة.

 

والهالك كهل متزوج وله أبناء عمره واحد واربعين سنة، اما المظنون فيه كهل من مواليد سنة 1969 متزوج وله أبناء،كان تقدم من تلقاء نفسه لأعوان الأمن وإعترف بإرتكاب الجريمة لحصول خلاف بينه وبين الهالك على قارورة خمر حسب تصريحاته الأولية وقد جدت الواقعة مساء يوم أمس الموافق لـ23 جانفي 2021.

 

وأسند قاضي التحقيق إنابة عدلية لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بطبلبة لمواصلة البحث والتحرّي للكشف عن ظرووف وملابسات الواقعة وإنتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي.
كلمات مفاتيح :
المنستير جريمة قتل