آخر الأخبار

نقيب الصحفيين: بقرار سياسي منع الاحزاب السياسية من دخول التلفزة الوطنية

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 11 جانفي، 2022 على الساعة 14:13 | عدد الزيارات : 1607

اِنتقد نقيب الصحفيين مهدي الجلاصي، اليوم الثلاثاء، تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم أمس التي اتهم فيها جل وسائل الاعلام بالكذب.

 

وأكّد الجلاصي، في حوار لبرنامج على "شمس اف ام"، أنّ "هناك خلط لدى الرئاسة بين الصفحات الفايسبوكية ووسائل الاعلام"، قائلا "رئاسة الجمهورية لم تعي الى الأن أنها عندما تقاطع الاعلام فهي بدورها تقاطع الراي العام الذي يجب إنارته بالمعلومة الصحيحة".

 

وأشار مهدي الجلاصي إلى أنّه بقرار سياسي تمّ منع الأحزاب السياسية من دخول التلفزة الوطنية التي يدفع ضرائبها المواطنون، مؤكّدا أنّ هذا القرار خطير جدا وكارثة.

 

 

ودعا نقيب الصحفيين رئاسة الجمهورية لايضاح الامور للرأي العام بخصوص عدم انطلاق الاستشارة الوطنية إلى غاية اليوم عبر المنصة الالكنرونية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، مؤكّدا أنّ الرئاسة تتعمد التعتيم على المعلومة.

 

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد تطرّق خلال خطابه مساء الأمس إلى كيفية تناول الإعلام موضوع الاستتشارة الالكترونية، قائلا "كلّ يوم يضعون على أعمدة الصحف الاستفتاء الالكتروني بين معقفين، لو وضعوا أنفسهم بين المعقفين لكان أفضل"، قائلا "هؤلاء ينطبق عليهم قول مظفر النوّاب يكذب يكذب يكذب كنشرة الأخبار".

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14