آخر الأخبار

البحيري: "جرائمكم المدفوعة الأجر التي وصلت حد الحرق والسّحل تدل على سقوطكم الوطني والأخلاقي"

البحيري للأطراف السياسية التي حرضّت على العنف: "تحملوا مسؤولية افعالكم وما ارتكبتم"

زووم تونيزيا | الأحد، 25 جويلية، 2021 على الساعة 17:33 | عدد الزيارات : 1256

وجّه النائب في البرلمان عن حركة النهضة نور الدين البحيري، اليوم الأحد 25 جويلية 2021، الشكر للاطارات الطبية وشبه الطبية جيشنا الابيض وقواتنا العسكرية والامنية التي تواصل حربها على الكوفيد "رغم محاولات التشويش والارباك والاستهداف من احفاد الصبايحية وعبيد الدرهم والدينار وخدمة الخلفان".

 

وقال البحيري، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك :"جرائمكم البشعة المتعمدة المدفوعة الاجر التي وصلت حد الحرق والسّحل ومحاولات القتل والنهب والسرقة تدل على سقوطكم الوطني والاخلاقي وفشلكم في انفاذ مخططكم الخياني الاجرامي الهادف للزج بالبلاد في مستنقع الفتنة والانقلاب في وقت يخوض شعبنا حربا ضروسا ضد الوباء وستدفعون ثمن جرائمكم امام القضاء وبحكم القانون".

 

وأكّد البحيري أنّه "على الذين حرضوا على العنف والقتل احزابا وافرادا من جماعة عبير وحركة الشعب والوطد ومن ينسبون انفسهم لانصار السيد رئيس الجمهورية تحمل مسؤولية افعالهم وما ارتكبوا ".

 

وأضاف قائلا:"مشروع الفوضى والانقلاب المدعوم من الخارج ومن قنوات الحدث والعربية فشل وانتهى ، متمسكون بالدفاع على الديمقراطية وقيم الجمهورية وسيادة الشعب ، مسيرة شعبنا نحو الافضل مستمرّة وسننتصر باذن الله وتوفيقه رغم الداء والاعداء ".

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14